× Expanded Image
Title

Description

Read more

تطوير الأفكار معًا

مساحة خريطة العقل هي منصة تعاونية حيث يمكن للأفراد والفرق العمل معًا على خرائط العقل بدعم من الذكاء الاصطناعي. توفر التعاون في الوقت الفعلي، واقتراحات الذكاء الاصطناعي، وتخزين الوثائق المرئية، مما يُحدث ثورة في طريقة العصف الذهني وتصوّر الأفكار.

البيئة ثلاثية الأبعاد المميزة في الفيديو متاحة في النسخة المميزة.


ابدأ مجانًا
CoVince

الانطباعات

استخدم لوحات متعددة
استخدم لوحات متعددة
قم بإدارة مشاريع متنوعة بسهولة عن طريق استخدام لوحات متعددة. حافظ على تنظيم المهام وأولوياتك واضحة عبر مختلف جوانب عملك.
الرسم الذهني بالصور
الرسم الذهني بالصور
عزز الإبداع والوضوح في جلسات العصف الذهني عن طريق تضمين الصور في الخرائط الذهنية. تصور الأفكار بطريقة ديناميكية وجذابة من أجل تواصل وتخطيط أكثر فعالية.
استخدام الذكاء الاصطناعي للإبداع والكفاءة الإضافية
استخدام الذكاء الاصطناعي للإبداع والكفاءة الإضافية
زد من الإبداع والكفاءة مع التكامل مع الذكاء الاصطناعي. استفد من الخوارزميات الذكية لتوليد الأفكار المبتكرة، وأتمتة المهام المتكررة، ورفع الإنتاجية العامة في سير العمل الخاص بك.

الفوائد

تعاون سلس

منصة تدمج بين الإبداع المدعوم بالذكاء الاصطناعي والمدخلات اليدوية، تعزز العمل الجماعي السلس في صياغة خرائط ذهنية معقدة. يمكن للمساهمين المشاركة في الوقت نفسه بغض النظر عن الموقع، مما يعزز الإبداع والتآزر.

تعيين المهام بسهولة

بوجود أدوات التواصل المدمجة، يصبح تعيين المهام مباشرة من خريطة الذهن بلا مجهود. يمكن لأعضاء الفريق تعيين عناصر محددة للأفراد، مما يسهل سير العمل ويساهم في المساءلة.

مشاركة وأرشفة مبسطة

قم بمشاركة الخرائط الذهنية النهائية عبر البريد الإلكتروني بسهولة، مما يتيح نشر الأفكار بسرعة. علاوة على ذلك، يضمن نظامنا الأرشفة الشاملة، مما يتيح الوصول السهل إلى المناقشات والتكرارات السابقة للرجوع إليها وتطورها في المستقبل.

خريطة العقل معًا

الميزات

إنشاء خريطة الذهن بمساعدة الذكاء الاصطناعي

استخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة لتوليد خرائط ذهنية، وتقديم نقطة بداية أو اقتراحات بناءً على البيانات المدخلة، مما يسرع عملية العصف الذهني.

أدوات التعاون في الوقت الفعلي

تمكين عدة مستخدمين من العمل بشكل متزامن، إضافةً، تحرير، وتنقيح عناصر خريطة العقل في الوقت الفعلي. تسهّل ميزات الاتصال المتكاملة المناقشة الفورية وتقديم الملاحظات.

تعيين المهام وتتبعها:

تعيين العناصر المحددة بسهولة في خريطة العقل كمهام لأعضاء الفريق. يوفر منصتنا قدرات تتبع المهام، مما يضمن الشفافية ومراقبة التقدم في بيئة خريطة العقل.

المواصفات

المنصات القابلة للاستخدام CoVince Device Immersive RoomCoVince Device Mobile AppCoVince Device Windows AppCoVince Device MAC appCoVince Device VR setCoVince Device Browser App
Main language EN
Journeytype Collaboration journey
Creator CoVince



الخلفيات

5 استراتيجيات مثبتة لتعزيز وضوح خريطة العقل 5 استراتيجيات مثبتة لتعزيز وضوح خريطة العقل

رسم الخرائط الذهني التعاوني: استراتيجيات للعمل الجماعي والتفاكر رسم الخرائط الذهني التعاوني: استراتيجيات للعمل الجماعي والتفاكر

كيفية عمل خريطة ذهنية كيفية عمل خريطة ذهنية

ما هو تعريف التخطيط الذهني؟ ما هو تعريف التخطيط الذهني؟

كيف تساهم خرائط العقل في تعزيز الاحتفاظ بالذاكرة والاسترجاع؟ كيف تساهم خرائط العقل في تعزيز الاحتفاظ بالذاكرة والاسترجاع؟



More of CoVince